قص و تكسير الخرسانة

شركة قص و تكسير الخرسانة

قص و تكسير الخرسانة في دبي |0527600921 تعتمد شركة القوس قص الخرسانة  على فريق عمل متخصص ويمتلك الإمكانيات التي يمكن من خلالها التعامل مع الخرسانة على أكمل وجه، وذلك من خلال أن يتم خرم الخرسانة أو إحداث قص بها وفتحات للمصاعد وغيرها حيث أن جميع هذه الخطوات لا تتم بشكل عشوائي بل أنها في حاجة إلى الاعتماد على بعض الاشخاص المتخصصين.
بناء على ذلك فإن الشركة حرصت على أن تختار العملاء بعناية شديدة وعلى أن تقوم بعمل الاختبارات لها حتى تتأكد من أنه يتناسب مع الشركة، ودائمًا ما يتم عمل التدريبات المختلفة إلى فريق العمل حتى تتأكد من أنه سوف يضمن أن يتم الوصول إلى نتائج دقيقة جدًا.

شركة قص الخرسانة في دبي

قص و تكسير الخرسانة وأهم مايميزنا ف شركة قص الخرسانة  :

  • نقوم بعمل قص جدران في الخرسانة المسلحة والجاهزة.
  • ونقوم بعمل فتحات أبواب وشبابيك بحرفية عالية.
  • نقوم بعمل فتحات التكييف والتهوية بسعر رخيص.
  • ونقوم بعمل فتحات المصاعد والسلالم ومتميزين في عمل الفتحات الاسطوانة التمديدات الصحية والكهربائية ومصاريف المياه بكافة الأحجام.
  • نقوم بقص الخرسانة المسلحة بواسطة أحدث الأجهزة.
  • لدينا ماكينة قص خرسانة مسلحة متينة.

شركة قص وتخريم الخرسانة في دبي

  • القدرة على الإنجاز لابد أن تكون من مبادئ شركتنا شركة قص الخرسانة   القدرة على مواصلة الليل بالنهار ولامتلاكنا لجميع التقنيات والأدوات فمن المعروف ان سوق العقارات محكوم في سياسته السرية في عام الوقت فإن تأخير التنفيذ وما يتبعه من تأخير التسليم للوحدات والمنشآت يتحول إلى خسائر نقدية قد تصل إلى إفلاس الشركة، لذلك يكون عامل الإنجاز والتسليم في المواعيد من أهم مواعيد كور تخريم الخرسانة وقد الخرسانة في الناجحة.

  • الإتقان للوصول للجودة نعتبر ان الحرفية والدقة من معايير الجودة والسلامة فإن تخريم خرسانة اساس التنفيذ المطابقة للمواصفات القياسية فأرواح العمال وأرواح من يستخدمون المبنى مستقبلا مرهونة بما تقوم به كور تخريم الخرسانة وقصها من أعمال فالخطا في القص أو التقطيع قد يؤدي إلى انهيار الكتلة الخرسانية في الكامل.

  • الخبرة والجودة لامتناهية لأعمال كور تخريم الخرسانة وقص الخرسانة في الامارات لا تتحقق في الخبرة الطويلة والممتدة من مختلف مواقع العمل ومع أنماط متباينة من المنشآت وما يثيب صحة شركتنا وسوابق أعمالنا التي قمنا بها في كبرة المشروعات الإنسانية

مقاولات قص الصبة الخرسانية  في دبي

  • لدينا شركة قص الخرسانة  فريق عمل متخصص في جميع أعمال قص الخرسانة.
  • نتميز باستخدام أجهزة حديثة ومعدات متطورة لإنجاز كافة أعمالنا.

تقطيع وتخريم الخرسانة المسلحة في دبي

إن أسعارنا مقارنة بأسعار باقي الشركات شركة قص الخرسانة  رخيصة ومناسبة لكافة الطبقات، فنحن نعمل بخبرة عمال متخصصة في قص الخرسانة ونوفر خدماتنا في خبرة عالية ودقة لا متناهية فقد وضعنا نصب أعيننا ان نكون متميزين في هذ المجال. فنقوم دائما في تطوير أنفسنا يوم بعد يوم باستخدام أحدث المعدات والآلات المتطورة وبفضل فريق عملنا المدرب والمحترفة بشكل جيد، فنحن مستعدون ان نتواجد في مكان عملنا لمدة 24 ساعة ونستخدم أحدث المعدات في قص الخرسانة واستخدام منشار قص السقف وطابوق الجدران بدون تكسير. كما نعمل على حماية وتدعيم وإصلاح كافة الهياكل الخرسانية باستخدام المنشار، فنحن محترفون في كافة الخدمات الخرسانية من قص وتخريم لإننا أصحاب خبرة كبيرة في أعمال التخريم وأعمال السباكة والكهرباء وكافة أعمال الفتحات اللازمة لأعمال الديكور والأعمال الفنية.

شركة قص الخرسانة ومعالجتها في دبي

  1. إنشاء فتحات في عصب الكمرات الخرسانية من أجل ألا ينهار الهيكل بأكمله.
  2. كما يتم توفير مهنيين محترفين من أجل عمل الفتحات في عصب الكمرة.
  3. كذلك لابد من مراعاة ارتفاع الفتحة وترك مساحة خرسانية مناسبة من أجل تعزيز المقاومة.
  4. أن تكون حواف الفتحات قريبة من مناطق الارتكاز وخطوط تمديد الأسياخ.

شركات قص الخرسانة في دبي

في الكثير من الأحيان يكون هناك حاجة إلى إجراء التعديلات في الهياكل الخرسانية ويتم الاعتماد على مجموعة من الأدوات والمعدات من أجل تقطيع الكتل الخرسانية مثل المناشير، والمناشير يتم استعمالها في عدد من الأعمال منها ما يلي:

  1. إجراء عدد كبير من الفتحات.
  2. مد مواسير الخرسانة بكل أنواعها.
  3. إزالة الكباري والأعمدة.
  4. الفصل بين المباني.

قص الخرسانة ومعالجتها في دبي

  • تركيب الشفاطات ومجاري التهوية.
  • تركيب المصاعد والسلام الكهربائية.
  • تمديد أنابيب الصرف الصحي.
  • قص خرسانة السقف والجدران.
  • إنشاء فتحات توصيلات السباكة والكهرباء.
  • قص السقف بالليزر أو الكور الحراري.

قص و تكسير الخرسانة في دبي – قص وتخريم الخرسانة

  1. منذ أن نستلم المهام نقوم بوضع جدول يضم كافة الخطوات التي نسير عليها
  2. كما يقوم العمال بإتباع الخطة التي تتبعها الشركة من الألف إلى الياء.
  3. ضمن الخطة يتم وضع تدابير الأمن والسلامة.
  4. كذلك يتم الاعتماد على تقنيات حديدة لكي لا يتأثر الهيكل الخرساني بأي ضرر.
  5. يتم وضع دعامات للسقف والجدران قبل القيام بأي عملية قص.
  6. طاقم العمل يقوم بارتداء زي واقي من أجل تأمينهم أثناء العمل.

قص و تكسير الخرسانة في دبي – افضل شركة قص الخرسانة

  • ضرورة ضمان سلامة الهيكل الخرساني محل القص أو التخريم أثناء قيام العمال بمهامهم وبعد إتمام هذه المهام، وذلك حرصًا على سلامة العمال من ناحية، وحرصًا على سلامة المبنى مستقبلًا من ناحية أخرى.
  • ضرورة تدعيم الجدران والأسقف في البداية وقبل العمل، ثم البدء في القص والتخريم، وذلك لضمان عدم حدوث أي انهيارات أثناء العمل أو مستقبلًا. شركة قص الخرسانة في ابوظبي

ماهي خطوات قص وتكسير الخرسانة ؟

  • ضرورة تثبيت صبات الخرسانة محل القص والتخريم في الأوناش وبكرات الرفع اليدوية قبل الشروع في تقطيعها أو تخريمها، وذلك لضمان عدم سقوطها فوق رؤوس البشر أسفلها.
    شركة قص الخرسانة في راس الخيمة
    شركة قص الخرسانة في عجمان
  • ضرورة التأكد أولًا وقبل البدء من أن كل عمليات قص خرسانة أو تخريم خرسانة لـن تتسبب في فقدان الهيكل الخرساني الكامل بملحقاته قوته وصلابته وتماسكه واتزانه وقدرته على تحمل جهد الضغط الذي سيقع عليه فيما بعد.

قص و تكسير الخرسانة في دبي – اسعار قص الخرسانة

  • إنجاز المهام في زمنها المحددة Performance: من المعلوم بالضرورة أن كل الأعمال الإنشائية عادةً ما تكون محددة بوقت مُلزم للتسليم، وهذه المواعيد عادةً ما يكون منصوص عليها في عقود الاتفاق بين شركات المقاولات وبين أصحاب المنشآت، ومن هنا نجد أن من المبادئ الأساسية لكل شركات قص وتخريم خرسانة امتلاك الإمكانيات والقدرات من حيث التقنيات والأدوات والمعدات والكوادر البشرية التي تساعدها على إنجاز المهام دون تأخير حتى لا يتحول الأمر إلى خسائر مالية ضخمة قد تُضطر معها شركة المقاولات لدفع تعويضات وشروط جزائية ضخمة.

قص وتكسير الخرسانة

  • امتلاك الخبرة Experience : لا يمكن الحديث عن إتقان الأعمال وتحقيق الجودة المبتغاة مع الشركات عديمة الخبرة، فأساس الأعمال في كور تخريم الخرسانة والأعمال في قص الخرسانة متوقف بدرجة كبيرة على حالة الشركة المنفذة مع الخبرة في مواقع العمل المختلفة، لأن طول الخبرة يشير إلى تعرض تلك الشركة إلى الكثير من الأنماط المتباينة للمنشآت، وبالتالي مواجهة العديد من المشكلات أثناء التنفيذ واكتساب الخبرة العملية والاحترافية في مواجهة هذه المشكلات بشكل صحيح.

Concrete cutting company in Al Ain

  • تحقيق الجودة Quality: إن مهام تخريم الخرسانة ومهام قص الخرسانة من الأعمال الفنية الدقيقة التي تتطلب احترافية شديدة وإتقان متناهي لضمان تحقيق أقصى درجات الجودة، وما يفرق شركة عن أخرى غير اسعار قص الخرسانة قدرتها على تنفيذ المهام بالقدر الأكبر للمطابقة للمواصفــات القياسيــة العالمية، وضمان سلامة أرواح العمال ومستخدمي المبنى مستقبلًا، وعليه يصبح عدم الإتقان في أو حدوث أخطاء في قص وتقطيع الخرسانة مدخلًا واسعًا لانهيار كامل الهيكل الخرساني أثناء العمل أو في المستقبل القريب.

قص و تكسير الخرسانة في دبي – لماذا شركة قص الخرسانة هي الافضل؟

  • تنفيذ مهام الهدم الإنتقائي: ويشمل أيضًا الهدم الكامل، حيث تعمد شركات تخريم خرسانة وشركات قص خرسانة إلى تحسين عمليات الهدم وإسراع تنفيذ مراحلها خصوصًا وأن الهدم الانتقائي يتطلب ارتكازات تقوم على تحديد جهد وقوة التحمل لكل الكتل والصبات الخرسانية لعدم استنزاف ونفاد جهد المقاومة في مراحل الهدم والتكسير للحد الذي قد ينهار معه المبنى كله في حين أن المطلوب هدم أجزاء معينة منه فقط.
  • قص فواصل التمدد في الكباري سواءً لإزالتها بالكامل أو فقط لتغذيتها وتدعيمها بصبات خرسانية جديدة، ويعد هذا الهدف من أشد الأهداف أهمية لصيانة الكباري والحفاظ على قوتها باستمرار خصوصًا الكباري الضخمة الطول والعرض والارتفاع التي تعلو المجاري المائية الكبيرة.

أفضل المعدات المستخدمة في عمل فتحات في الخرسانة

  • التكسير الكلي: حيث تقوم شركات كور تخريم الخرسانة أو شركات قص الخرسانة باستعمال المطارق اليدوية
    أو المطارق الكهربائية Mechanical Demolition ذات الأوزان من 7 إلى 30 كجم والتي تعمل بضغــط الهــواء
    الـ Compressor لإتمام التكسير الكامل للصبة محل العمل.
  • مسح الكتلة الخرسانية ضوئيًا: وذلك لاكتشاف المواضع المغمورة في الخرسانة للكابلات أو لحديد التسليح
    أو لاكتشاف الفراغات أو الأنابيب البلاستيكية PVC أو لقياس سُمك البلاطة.